Jumat, 13 November 2015

Sambutan Kitab Ulama

Alhamdulillah, al-faqir diberikan kepercayaan oleh Sayyid Ali Fadhil Hammadiy al-Fahdawiy al-Husainiy untuk memberikan sambutan karya beliau Syarah Nazham al-Baiquniy:



بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله الذي غرر كلامه كافية لذوي النظر، ودرر من فوائد إحسانه شافية لأهل الأثر، والصلاة والسلام على سيدنا ومولانا محمد النور الأبهر، وعلى أله الأطهار، وأصحابه الأخيار . أما بعد:
فلما كان علم الحديث من أهم العلوم قدرا وأرفعها ذكرا يناسب مكارم الأخلاق ومحاسن الأعمال وهو من العلوم الأخروية من رزقه رزق خيري الدّنيا والآخرة .
ففي هذه المجموعة بحث لطيف وشرح منيف لمنظومة البيقونية في مصطلح الحديث جمعها من أوثق المصادر مع الايجاز والإختصار العلامة الصالح ذو العقل الراجح السيد الشريف علي فاضل حمادي الفهداوي الحسيني زاده الله في معناه وأنجح مسعاه، تذكرة للمنتهي وتبصرة للمبتدي وقياما في نشر العلم والدعوة الى الله بحاله ومقاله وإرشادا للعباد الى النهج القويم والصراط المستقيم .
وقد اطلعت عليها فوجدتها مفيدة نافعة، يانعة لامعة، فجاء بحمد الله على سعيه المشكور، ضاعف الله له الفضل والأجور . وأسال الله تعالى أن يسهل طبعها للانتفاع . وبالله التوفيق وهو الهادي إلى أقوم الطريق . وصلى الله على سيدنا محمد وعلى أله وصحبه وسلم تسليما . سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .

جاكرتا/ عاصمة اندونيسيا
يوم الثلاثاء: 28 محرم 1437 هجرية

                                               مدير معهد المعافاة
                                              الحاج رزقي ذو القرنين البتاوي الأندونيسي

                                               ألان الله تعالى قلبه القاسي



1 komentar: