Rabu, 07 Juni 2017

Ijazah Khataman Kitab Hushul Ar-Rifq Dan Al-Minhah

نص الاجازة كتاب حصول الرفق بأصول الرزق
للامام جلال الدين السيوطي رحمه الله


بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله الذي جعل شهر رمضان سيد الشهور، وضاعف فيه الحسنات والأجور، والصلاة والسلام على بدر البدور، سيدنا محمد الكامل الخلق الساطع النور، وعلى أله وصحبه ومن تبعهم بإحسان الى يوم النشور، أما بعد:

فيقول: العبد الفقير الضعيف الحقير الى مولاه القدير الحاج رزقي ذو القرنين أصمت البتاوي الأندونيسي أمده الله بمدد خاص قدسي . وقد ختمت كتاب "حصول الرفق بأصول الرزق" وكتاب "المنحة في السبحة" كلاهما للامام الحافظ جلال الدين السيوطي رحمه الله تعالى  امام الطلبة خلال ليالي شهر رمضان المبارك في معهدنا المجد "المعافاة".

ولأجل ذلك أجزت أخي الكريم:(                                                                               ) رزقه الله الفتح والبركة في السكون والحركة .

فقد صح أن يروي عني هذا الكتاب النافع، وأخبره أن إسنادي عن العلامة المحدث المعمر السيد عبد الرحمن الكتاني عن والده الحافظ السيد محمد عبد الحي الكتاني (المتوفى سنة 1370 هـ) عن شيخه عبد الله بن درويش السكري الدمشقي (توفي سنة 1329 هـ) عن شيخه وجيه الدين عبد الرحمن الكزبري (المتوفى سنة 1296 هـ) عن الحافظ مرتضى الزبيدي (توفي سنة 1205 هـ) عن السيد عمر بن عقيل المكي باعلوي (توفي سنة 1174 هـ) عن شيخه حسن بن علي العجيمي (توفي سنة 1113 هـ) عن شيخه زين العابدين بن عبد القادر الطبري (توفي سنة 1078 هـ) عن شيخه المعمر عبد الواحد الحصاري عن الامام الحافظ جلال الدين السيوطي (المتوفى سنة 911 هـ) رحمه الله .

اللهم ارض عنا رضا لا سخط بعده أبدا . ربنا أتنا في الدنيا حسنة وفي الأخرة حسنة وقنا عذاب النار . اللهم صل على سيدنا محمد الفاتح لما أغلق والخاتم لما سبق ناصر الحق بالحق والهادي الى صراطك المستقيم وعلى أله حق قدره ومقداره العظيم سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .

تاريخ: الخميس 12 رمضان 1438 هجرية .
اتفق: 7 جوني 2017 ميلادية



المجيز

الحاج رزقي ذو القرنين أصمت البتاوي
عامله الله ولوالديه بلطفه الخفي وجميل بره الوفي
أمين


6 komentar:

Ali fikri mengatakan...

Qobiltu baginda...

Syukron untuk ilmu dan bimbingan nya baginda baarokallahu lana wa lakum

Ali fikri mengatakan...

Qobiltu baginda...

Syukron untuk ilmu dan bimbingan nya baginda baarokallahu lana wa lakum

Unknown mengatakan...

Aamiin

Unknown mengatakan...

Qolbitu baginda.trimaksih atas smua ilmu yg telah di sampaikan semoga manpaat di dunia Ampe akhirat.( Sukron )

Faisal Amri mengatakan...

Qobiltu baginda, ane gak bisa hadir, mudah2an ttp bisa tersambung dan dpt keberkahan nya

hazri hashim al-bindany mengatakan...

Qabiltu syaikhuna